الرئيسية / Application / تحميل برنامج متجر ابتويد للاندرويد للتطبيقات Aptoide 2018 احدث اصدار برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج متجر ابتويد للاندرويد للتطبيقات Aptoide 2018 احدث اصدار برابط مباشر مجانا

برامج وتطبيقات يقدم لكم تحميل برنامج متجر ابتويد Aptoide 2018 هو متجر تحميل برامج مجانية وهو تيتح لك افضل متجر عربى وهو متجر يوفر لك تحميل برامج وتطبيقات للاندرويد مجانا وهو يشبه تطبيق جوجل بلاى ويضم الاف التطبيقات المجانية والمتوفرة والبرنامج سهلة التحميل من خلاله وهو مميز ومريح فى التحميل.

 

ابتويد

متجر Aptoide 2018 يمكنك من خلاله تحميل انواع التطبيقات المختلفة والمتنوعة بكل سهولة ويسر فمتجلا ابتويد يساعدك على تحميل كل انواع التطبيقات والبرامج التى تحتاجها وهو متاح فى كافة البلدان العربية ويمكنك من خلال متجر ابتويد الحصول على التطبيقات المدفوعه بشكل مجانى ويمكنك متجر Aptoide من البحث من خلاله والعثور على التطبيقات بكل سهولة

وتجد عليه كل الالعاب التى تحتاجها من اجل التسلية والبرامج التى لا تجدها فى اى تطبيق اخر.

يذكر أن الظهور الأول لـ أبتويد مجانا كان في سنة 2009، شهد إقبال كبير جداً من مستخدمي الهاتف الجوال Android لما يتمتع به من مزايا فريدة ينفرد بها عن باقي المتاجر، امنح هاتفك الذكي كل ما يحتاج إليه من تطبيقات مجانية أو حتى مدفوعة.

برنامج ابتويد يوفر لك تحديثات لكل البرامج الموجوده عليه اولا بأول بشكل منتظم وسوف تجد عليه تطبيقات كثيرة ومشهورة مثل الفيس بوك والواتس وماسنجر وغيرها من التطبيقات التى تحتاجها وهو يضم افضل التطبيقات والتحديثات والبرامج الرائعه

وهو يعتبر التطبيق الثانى عالميا بعد جوجل بلاى.

تطبيق Aptoide 2018 يتميز بواجهة برتقالية رائعه وهو يتميز بتنزيل االعاب بكل سهولة وهو مجانى وحجمه بسيط وخفيف على الاجهزة ويمكنك من خلال ابتويد عمل متجر خاص بك بطريقة مجانية.

 

خصائص متجر ابتويد :

لا حاجة الى التسجيل :

على عكس المعتاد مع هذا النوع من التطبيقات لن تكون مضطراً الى إنشاء حساب شخصي جديد باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك “gmail“، ما يعني أنه بمجرد تحميل aptoide وتشغيله يمكنك مباشرة البدء في التصفح وتنزيل ما يحلو لك.

اللغات :

يدعم مجموعة كبيرة من لغات العالم بما فيهم اللغة العربية التي كان لها دور كبير في منح المستخدمين سهولة الاستخدام التي يتطلعون إليها، جميع الخيارات والصفحات واضحة المعاني لا تتطلب البحث عن شروحات لها، إن أردت التبديل الى لغة بديلة قم بالذهاب الى قسم الاعدادات.

 

التحديث إلى أحدث إصدار :

بطبيعة الحال لا يمكنك تحميل المتجر ابتوبد من سوق بلاي كونه غير موجود من الأساس على google play باعتبار أنه منافس يقدم نفس الخدمات تقريباً، الجدير بالذكر بعد تحميل برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً لن تكون مضطراً الى البحث عن آخر نسخة للحصول عليها، حيث يتم التحديث التلقائي فور توافر إصدار جديد من التطبيق.

التصميم :

يملك تصميم مثالي متعدد القوائم والصفحات، بكل تأكيد يتضمن شريط مخصص لعمليات البحث الداخلية باستخدام اسم البرنامج أو اللعبة المرغوب استعراضها، ألوان متنوعة وخطوط كبيرة بالإضافة الى أيقونات تكشف عن وظيفة كل خيار على حدة، من الجيد والضروري تفعيل خاصية فلترة المحتويات الجنسية حتى لا تعرض أمامك.

تحميل برنامج aptoide

 

صفحة البدء والأقسام داخل ابتويد :-

المقصود هنا الصفحة الرئيسية التي تظهر بمجرد فتح البرنامج، واجهة لم يسبق لها مثيل توفر لك اقتراحات عديدة كما أنها تمتاز بالمرونة والتأقلم مع اهتمامات كل مستخدم على حدة، للتوضيح أكثر إن كنت دائماً ما تبحث عن أفضل العاب سيارات السباق، فإن aptoide store يعرض لك تشكيلة متنوعة من العاب القيادة وهكذا.

 

ناهيك عن الأقسام الرئيسية الموجودة تلقائياً، نذكر لكم البعض منها على النحول التالي، احدث التطبيقات، أفضل التحميلات المحلية، الألعاب والبرامج الشائعة أو المتداولة حالياً، ترشيحات المتجر لك، العاب اون لاين عبر الانترنت فضلاً عن المتاجر الداخلية التي نتولى الحديث عنها في فقرة من فقرات المقال.

صفحة تحميل التطبيق في ابتويد :

كما العادة اضغط على اسم أو أيقونة التطبيق بعد تحميل برنامج aptoide للاندرويد لكي تنتقل الى الصفحة الخاصة به، حينها تجد أمامك كل المعلومات والتفاصيل الهامة حول اللعبة أو البرنامج، بداية من الصورة الرئيسية والصور التوضيحية عالية الجودة مروراً بـ فيديو قصير مقدم من المطور الى جانب نبذة مختصرة توضح لك الوظائف والخدمات ونوع التطبيق وما شابه ذلك.

الابتويد

أضف الى ما سبق احتواء تلك الصفحات في أبتويد مجانا على تعليقات مستخدمي المتجر وكذلك إجمالي نسبة التقييم من أصل 5 نجوم، من هذه التفاصيل يمكنك التعرف على مدى رضا المستخدم عن الأداء وبالتالي اتخاذ القرار بالتحميل من عدمه، أخيراً وليس أخراً حجم التطبيق.

خيارات تحديث التطبيقات داخل ابتويد :-

1- التحديث التلقائي :

غالباً ما يقع اختيار الغالبية على هذا الخيار من أجل الحصول على أخر المستجدات والمزايا الموجودة في الإصدارات الجديدة، حيث في كثير من الأحيان لا يتذكر المستخدم بعد تحميل aptoide للاندرويد الذهاب إلى قسم التحديثات ومراجعة التطبيقات التي تتطلب إذن بالتحديث لذا هذا هو الاختيار الأمثل مقارنة مع البقية.

في حال قمت بتفعيل تلك الميزة تجد نفسك أمام المزيد من الخيارات الواجب ضبطها، تتمثل في التحديث فقط عند الاتصال بشبكات واي فاي wifi أو كذلك عندما يكون الهاتف متصلاً بالبيانات، لا ننصحك باللجوء الى بيانات الجوال حتى لا تتحمل تكاليف مرتفعة خاصة مع التطبيقات كبيرة الحجم.

2- استلام تنبيهات عند توافر اصدار جديد :

تظهر تلك الرسائل التنبيهية عند إيقاف التحديثات التلقائية واللجوء الى التحديث اليدوي عندما يوافق المستخدم على استلام المزيد منها مع ابتويد للايفون، الهدف منها هو تذكير المستخدمين بين فترات زمنية بوجود اصدارات جديدة من التطبيقات المثبتة لديهم من أجل إعطاء الإذن للبرنامج بالبدء في التحديث.

3- تجاهل التحديثات والاشعارات.

 

جميع تطبيقات  aptoide store خالية من الفيروسات :-

يحتوي المتجر على تقنية ذاتية ونظام حماية قوي يوفر للمستخدمين الأمان الذي يتطلعون إليه، عكس المتاجر المنافسة التي تفتقر الى تلك الخاصية الأمر الذي يعرض هواتف أعداد كبيرة من الأشخاص الى مشاكل لا يمكن تفاديها بسهولة، كن على يقين تام بأن أي لعبة أو برنامج موجود بالفعل قد تم فحصه والتأكد من سلامته من جانب نظام الحماية الداخلي.

 

ابتويد يدعم ميزة استئناف تحميل التطبيقات :-

خاصية رائعة كان لها دور فعال في وصول عدد مرات تحميل برنامج aptoide الى هذا الرقم التعجيزية بالنسبة للمنافسين، لا حاجة الى البقاء بجانب الشبكة المحلية أو ترك هاتفك في المنزل حتى تنتهي جميع التحميلات الجارية قيد التقدم في ظل توافر إمكانية استئناف التنزيل لاحقاً بعد عمل ايقاف مؤقت أو فصل الانترنت عن الموبايل.

 

على عكس المعتاد في جوجل بلاي والذي لم يوفر هذه الميزة حتى الآن، ما يستوجب بالضرورة منك تحميل المتجر ابتويد والاستغناء تماماً عن خدمات السوق الرسمي التي لا ترتقي الى تطلعاتك، من الآن وصاعداً باستطاعتك تنزيل العاب الفيديو والمحاكاة ذات سعة التخزين الهائلة منذ المحاولة الأولى على عدة فترات متباعدة أو متقاربة دون الأخذ في الاعتبار انقطاع الإنترنت أو نفاذ طاقة البطارية بالكامل.

التنزيل المتعدد :

ميزة جيداً جداً لا تقل عن ما سبق الحديث عنه، تتفاوت أهميتها بين المستخدمين مع بقاء الحاجة إليها موجودة لدى الجميع بعد تحميل aptoide اخر اصدار، تتيح لك تنزيل مجموعة من التطبيقات الغير محدودة بحد أقصى معاً في الوقت ذاته من خلال توزيع سرعة الانترنت بينهم بالتساوي، أو بدلاً من ذلك تحديد العديد من الألعاب والبرامج واختيار طريقة التحميل تطبيق تلو الآخر.

 

التطبيقات الغير رسمية :

لا تقتصر محتويات ابتويد  على التطبيقات الرسمية أو التي تتوافق مع سياسات متجر play، لذا فإن عدد تطبيقات الابتويد تزيد عن بلاي بفارق كبير للغاية، شركة جوجل ملتزمة باتفاقيات مع الشركات المطورة تنص على حظر أي تطبيق معدل من التطبيقات الأصلية وكذلك حظر أي تطبيق يقدم خدمات تتعارض مع السياسات المتبعة.

للتوضيح أكثر نذكر لكم بعض الأمثلة، برنامج واتس اب بلس نسخة معدلة من Whatsapp الاصلي يعطي الى المستخدم صلاحيات غير مسموح بها مثل إخفاء الظهور، تغيير أيقونة البرنامج وما الى ذلك، مثال آخر على برنامج سناب تيوب الذي يتيح لك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب الأمر الغير قانوني بالنسبة الى جوجل لحفاظها على حقوق الملكية، ابتويد يحتوي على جميع تلك التطبيقات.

 

لا تطبيقات محظورة مع ابتويد:

إذا كنت من مستخدمي متجر جوجل فمن المؤكد أن تلك الرسالة المزعجة “هذا التطبيق غير متاح في بلدك” ظهرت لك في أحد المرات، نحن نؤكد لكم عدم ظهورها أمامكم مجدداً بعد تنزيل متجر التطبيقات aptoide store apk مجانا، حيث أنه بعيد عن الرقابة المفروضة من الحكومات والدول.

ولا يلتزم بقواعد النطاق الجغرافي التي منعت أعداد غفيرة من مستخدمي الهواتف الذكية من الوصول الى عدد لا يستهان به من التطبيقات، خاصة المستخدمين العرب، فكما هو معروف أن تلك البلدان هي الأكثر استخداماً لسياسة الحظر، ميزة كفيلة بأن تدفعك سريعاً الى تحميل المتجر دون التردد لحظة واحدة.

متاجر المستخدمين:

فكرة حصرية مبتكرة تميز ابتويد عن باقي المتاجر بلا استثناء، الآن الوضع تغير والصلاحيات التي لدى المستخدم باتت أكثر من أي وقت مضى، لن يقتصر دور المستخدم على تحميل التطبيقات فحسب، حيث من الممكن أن إنشاء متجر شخصي جديد داخل أبتويد مجانا دون دفع أي مقابل لذلك، أنت أيضاً تستطيع القيام بذلك.

الجدير بالذكر هنا أنه لابد من التسجيل أولاً من أجل الاستفادة من تلك الميزة، قم باختيار طريقة إنشاء الحساب التي تناسبك بعد تحميل برنامج aptoide من بين عدة طرق مختلفة، منها مثلاً عبر حسابك على فيس بوك أو تويتر، أو من خلال البريد الإلكتروني جيميل أو بريد أخر بنطاق مختلف.

ثم البدء في تعبئة المعلومات والبيانات المطلوبة مثل كلمة المرور وما شابه ذلك، فضلاً عن اختيار اسم المتجر الخاص بك داخل ابتويد كيفما تشاء، لكن احرص على اختيار اسم مميز وجذاب يوضح عن نوعية التطبيقات التي تنوي المتاجرة بها إن صح التعبير، هذا وعليك استيراد صورة للمتجر من معرض الصور الموجود على الجوال.

الهدف الرئيسي الذي دفع المستخدمين الى إنشاء تلك المتاجر المجانية بعد الانتهاء من تحميل aptoide هو عرض التطبيقات التي تعود ملكيتها لهم من أجل زيادة شعبيتها وجماهيريتها في مختلف الدول، ناهيك عن حب الشهرة وغير ذلك من الدوافع.

صور تطبيق ابتويد

الابتويد

 

ابتويد

 

معلومات عن البرنامج

عنوان البرنامج: Aptoide

انظمة التشغيل: Android

الترخيص: برنامج مجانى

الحجم: 14.4 Mb

موقع البرنامج الرسمي: Aptoide

مميزات تطبيق ابتويد

  1. البرنامج مجانى ومتاح لكل البلدان العربية
  2. البرنامج يسهل عملية البحث والوصول للبرامج بكل سهولة
  3. البرنامج رائع ويدعم اللغة العربية
  4. البرنامج به تحديثات تلقائية
  5. موجود عليه الاف التطبيقات المختلفه كالبرامج والالعاب والموسيقى والانتى فيروس
  6. هو من افضل المتاجر الموجوده
  7. التطبيق الاكثر منافسة لجوجل كروم
  8. يقوم باخذ نسخة احتياطية لمحتويات الهاتف

عيوب تطبيق ابتويد

الحصول على تطبيقات مدفوعه بشكل مجانى

غير متاح لبعض الدول العربية مثل السودان وسوريا

تحميل تطبيق ابتويد

شاهد أيضاً

برنامج ترجمة جوجل للكمبيوتر

تحميل برنامج ترجمة جوجل بدون نت للكمبيوتر Google Translate 2018

مرحبا بكم فى موقع برامج وتطبيقات سوف نقدم لكم تحميل برنامج ترجمة جوجل 2018 Google Translate برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *